اصعب احساس (1 Viewer)

ماذا تفعل عندما تشعر انه ليس لديك احد يشاركك حياتك مثلى انا

اصدقاء ؟
اهل ؟
احباب ؟

ماذا تفعل عندما تحتاج الى شخص يسمعك ؟
الى قلب يحتويك ؟
الى شخص يهتم لامرك ؟
الى عيون تبكى لاحزانك ؟
الى يد تمتد لتمسح دموعك ؟

هل تحتاج حقا لهؤلاء الاشخاص؟؟
ام انهم محيطين بك من كل جهه؟؟
وان كنت فى حاجه اليهم
هل تعيش حبيس بين اسوار الوحده؟؟
ام ستظل تبحث عن رفيق رحلتك؟؟
انا احتاج حقا الى هؤلاء الاشخاص
اتمنى لو انى استطيع مقاومة اشباح الوحده التى تسكن اطلال وبقايا انسان اتمنى لوانى استطيع الهروب من هذا السجن
اتمنى لو انى اجد من يشاركنى هذه الرحله
........................واتمنى ان اقرا ردودكم
وعذرا ان كنت قد اطلت عليكم لكنى كنت فى امس الحاجه الى ان اتحدث ا معكم ؟؟؟

والله موضوعك يقطع القلب ويسيل الدموع

وإن كنت بمفردك أخي فأنت لست وحدك إنما أعضاء

شباب تونس كلهم معك قلبا وقـالبا

وإن لم تكسب منهم إلا أمير و عطوفة الأمورة لكفوك وهم معك دائما

أرجو أن تكون تلك المشاعر المحزنة التي كتبتها مجرد خواطر وليست أحاسيس صادقة

رجاء أخي لا نريد منك هذه الأشياء المحزنة فنحن لا نريدك إلا سعيدا تكاد تطير من الفرح فيعلم الله أنك أخ كريم ونعم الأخ

Damas

Administrator
طاقم الإدارة

اصدقاء ؟
تاكدت ان الصداقة غير موجودة الا نادرا كنت صديق لرفيق العمر معي سنوات غدر بي غدرا لم اتوقعه فرحان انه ليس ل صديق في الشارع ولكن فرحان بأصدقائي واخواني بالمنتدى

اهل ؟

عندي اهل ومامعي الآ في المنزل الا الوالدة اخوتي كلهم متزجين

احباب ؟

أحبابي صراحة هم اللي فالانترنات لكن في خارجها لم أجد واحد ستأهل كلمة حبيب

أحمد الله واقول بدون احباب احسن من ان يلسعني حبيب
ابن خالي يعيش في فرنسا طلبته في خدمة لاتكلفه مليما تنكر لي هو وخالي والله لكأني اخذت لطمة على وجهي فاين الاحباب خلينا لوحدينا افضل

ولكني احتاج فعلا لماقلته اخي مجدي احتاج ماتحتاجه انت وكل الناس ربنا يرزقنا من يحبنا ونحبه ونكمل مشوار حياتنا لكني مؤمن بشيء انه كله مكتوب عند الله لانقل لماذا لكن نقول هكذا شاء الله والرجل عندي دايما رجل ليس مشروط عليه الزواج في عمر معين يستطيع الزواج في ي وقت لماتسمح الظروف ولما يجد الشريكة اللتي تحسه
تقبل اكمال حياتها معه

تقبل تحياتي أخ مجدي

:004:

awatef

:a12:اللطف عليك مجدي من الوحدة وشر الوحدة.....هته دعوة مني لزيارة تونس واكيد ساختار لك عروس تقاسمك لحظات حياتك وتعطيك كل مشاعر الحب...وان لم تستطع افتح لك قلبي انا كام واخت وصديقة....ما رايك مجدي المهم ان لا تضل وحيدا

awatef

اصدقاء ؟
تاكدت ان الصداقة غير موجودة الا نادرا كنت صديق لرفيق العمر معي سنوات غدر بي غدرا لم اتوقعه فرحان انه ليس ل صديق في الشارع ولكن فرحان بأصدقائي واخواني بالمنتدى

اهل ؟

احباب ؟

ابن خالي يعيش في فرنسا طلبته في خدمة لاتكلفه مليما تنكر لي هو وخالي والله لكأني اخذت لطمة على وجهي فاين الاحباب خلينا لوحدينا افضل

ولكني احتاج فعلا لماقلته اخي مجدي احتاج ماتحتاجه انت وكل الناس ربنا يرزقنا من يحبنا ونحبه ونكمل مشوار حياتنا لكني مؤمن بشيء انه كله مكتوب عند الله لانقل لماذا لكن نقول هكذا شاء الله والرجل عندي دايما رجل ليس مشروط عليه الزواج في عمر معين يستطيع الزواج في ي وقت لماتسمح الظروف ولما يجد الشريكة اللتي تحسه
تقبل اكمال حياتها معه

تقبل تحياتي أخ مجدي

امير يا امور لما التشائم الدنيا جميلة حتى وان صدمت مرة فاكيد ستجد مرة اخرى اناس طيبون مثلك....كل النساء تتمناك بس انت قول وانا ساخطب لك.....هاي يخي انا موش صديقتك واختك هاي فيق يلا اتصل بي وانا معك دائما

Damas

Administrator
طاقم الإدارة
امير يا امور لما التشائم الدنيا جميلة حتى وان صدمت مرة فاكيد ستجد مرة اخرى اناس طيبون مثلك....كل النساء تتمناك بس انت قول وانا ساخطب لك.....هاي يخي انا موش صديقتك واختك هاي فيق يلا اتصل بي وانا معك دائما

ربنا يخليك عطوفة
ليس تشائم ولكني قلت الحقائق وبالنسبة لبنت الحلال لست متعجلا كما ذكرت انا الآن امور المادية تسير م حسن لاحسن رزقني الل رزقا لم احلم به لانه يحبني لما اجد الانسانة المناسبة سادخل المشروع لكني الآن اسعى لاعانة امي بماأقدر حتى ترض علي ويرضى الله عني

اصدقاء ؟

اهل ؟

احباب ؟

تقبل اكمال حياتها معه

تقبل تحياتي أخ مجدي

يا إلهي أخي مجدي / أخي أمير
لماذا بدأتم تتبادلون مواضيع الحسرة ** لماذا هذه النظرة السوداء
رجاء رجاء لا نـريد مثل هذه المواضيع فهي قاسية على قلوبنا فأنتما أكبر اثنين نراهما في المنتدى فأفرشوا لنا الأرض وردا ولا تلونها بلون قاتم
:001: :001: :001:
هذه الدموع هل ترضونها لنا
بمواضيعكم هذه تجبرونا عليها رجاء قلوبنا رهيفة لا تتحمل مثل هذه المواضيع

Damas

Administrator
طاقم الإدارة
يا إلهي أخي مجدي / أخي أمير
لماذا بدأتم تتبادلون مواضيع الحسرة ** لماذا هذه النظرة السوداء
رجاء رجاء لا نـريد مثل هذه المواضيع فهي قاسية على قلوبنا فأنتما أكبر اثنين نراهما في المنتدى فأفرشوا لنا الأرض وردا ولا تلونها بلون قاتم
:001: :001: :001:
هذه الدموع هل ترضونها لنا
بمواضيعكم هذه تجبرونا عليها رجاء قلوبنا رهيفة لا تتحمل مثل هذه المواضيع

اشكرك سهام لكن والله لازمنا نحكي الواقع بصراحة كل واحد يفضفض مابقلبه يرتاح اني لست متشائما بلعكس انابحس اموري بتتحسن كثييييييير وكل ماحكيته هو واقع عشته ويعيشه الكثير منا

اخواتى الاعزاء :
10 الامير
2- للصمت حدود
3- عواطف
اعجبنى تحاوركم فى موضوعى ولكن والله والله الوحدة بحق تقتلنى فانا ليس لى اصدقاء او ناس ازوهم ويزورونى
فدائما انا وحيد حتى عند اخواتى باحس بالغربة وهذا ما جعلنى اكتب اليكم ولكننى وجدت من هو اكثر تشائم منى وهو الامير يلة يا اميرنا سيبك من الدنيا ونروح انا وانت السعودية ونجلس باقية حياتنا امام الكعبة فما رايك اخى

Damas

Administrator
طاقم الإدارة
اخواتى الاعزاء :
10 الامير
2- للصمت حدود
3- عواطف
اعجبنى تحاوركم فى موضوعى ولكن والله والله الوحدة بحق تقتلنى فانا ليس لى اصدقاء او ناس ازوهم ويزورونى
فدائما انا وحيد حتى عند اخواتى باحس بالغربة وهذا ما جعلنى اكتب اليكم ولكننى وجدت من هو اكثر تشائم منى وهو الامير يلة يا اميرنا سيبك من الدنيا ونروح انا وانت السعودية ونجلس باقية حياتنا امام الكعبة فما رايك اخى

والله تمنيت ولدت في السعودية وتربيت في جوها وفي ارض الرسالة هنيئا لسهام فهي ابنة السعودية

awatef

والله تمنيت ولدت في السعودية وتربيت في جوها وفي ارض الرسالة هنيئا لسهام فهي ابنة السعودية
تعرف عندي اقتراح..لما لا تذهبا الاثنين في ضيافة سهام لسعودية وتتزوجا امراة من هناك وانا ارتاح من اقلقكم..ههههههههههههههههه لا اكيد اقترح على امير دعوة دكتور مجدي الى زيارة تونس والضيافة عنده وبعدها ازورهم انا ....واكيد سنجد حلا للوحدة اللتي يعيشونها...:confused::036:

أخي مجدي / أخي أمير

تغرد الطيور
وتتفتح الزهور
وتتمايل الأشجار

ويرحب الصغار والكبار

بقدومكم للسعودية

vipsaid1

وقاك الله من شر الوحدة أخى مجدى وأعادك الينا سالما غانما

أعلى