انا لله وانا الية راجعون (1 Viewer)

اخواتى الاعزاء
فاضت روح اختن وابنتى الغالية : زهرة فلم يتحمل جسها الطاهر من محاولات ففى الساعة السابعة والنصف مساءا فاضت روحها الى خالقها
سصوف احزن عليها عمرى كلة لانها انسنة شاهدت الظلم التى وقعها عليها فلم يتحمل جسها هذا الظلم فارادت ان تنهى قصة حياتها لانها تعيش فى عذاب مرير
انا لله وانا الية راجعون

Damas

Administrator
طاقم الإدارة
والله صدمة يادكتور قد صدمت
حسبنا الله ونعم الوكيل الدموع تنزل بغزارة والله لاني أحبها وأعزها شاهدوا آخر حوار بيني وبينها

شاهدوا موضوع كتبته والله انه يمزق قلبي لماأقرأه كتبته عند عودتها للمنتدى تابعوا موضوعها
:more19::more19:
فرحانة برجوع اليكم اخوة واخوات المنتدى شباب تونس
بعد لهفة رجعت اليكم بعد عذاب شاهدتة من خالى سامحة الله على تعذيبة لى فلم اتصور كبغ كنت اتعامل مه خالى وعذابى وفكرت الانتحار اكثر من مرة الى ان دكتور مجدى هذا الملاك الطاهر بمعنى الكلمة وموزارتة لى ولم يبخل على باى مجهود وعلى فكرة هو الذى اشترى لى الاب توب لحزنى على الكمبيوتر الخاص بى اخذة خالى لاولادة بدون علمى مما جعلنى حزينة لفقدانة ولكن الحمد لله هذا الانسان دكتور مجدى عندما سمع ذهب امس وجعلنى اختار اى جهاز اشترية على نفقتة الخاصة ولم يتردد فى ذلك لحظة وهذا ليجعلنى سعيدة وهو عمل معى كل حاجة كويسة واسكنى عند عمى الكبير بعد ان حكى لة مشاكلى مع خالى والحمد للة اننى رجعت اليك مرة اخرى وربنا يكافءابى مجدى على مجهودة وتعبة للرجوع الى الله ولنفسى وجعل الحياة حلوة بالنسبة لى فجزاة الله خيرا
وبعد ما حكيت مشاكلى اليكم هل اجد مكان لى بينكم ؟

والله حرام !!!!!!يتعمل فيها كده حرام حرام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ما يكفي انها يتيمة وكانت صابرة يزيد عليها خالها ويعذبها عذاب الوحوش!!!

اللهم انتقم منه
اللهم أذقه العذاب دنيا وآخرة

اللهم إنتقم لعبدتك المظلومة واغفر لها ذنبها وارحمها وأنت أرحم الراحمين
وأقول للأخ مجدي عظم الله أجرك وربنا يجازيك الجنة على مافعلته من خير مع أختي زهرة وربنا يغفر لها ويرحمها

:more19::more19::more19:
زهرة في دار الحق أرجوكم أدعوا لها بالمغفرة والرحمة
:more19::more19::more19::more19:
حب لها ووفاء تم تثبيت مواضيعها أرجوكم إقرؤا مواضيعها
وادعوا لها بالرحمة أرجوكم

اللهم ارحم زهرة وسامحها اللهم وسع قبرها واغفر لها وارحمها

:more19::more19::more19::more19::more19::more19:

:AADF::AADF:

bayerngirl

الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته يارب على الرغم اني لم اتشرف في التعرف عليها لان صار لي اسبوع تقريبا في هذا المنتدى الا اني معكم في هذه المصيبه واهم شي بالوقت هذا هو دعواتنا لها لانها محتاجه منا هذه الدعوات

انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمها يااااااااااارب

Damas

Administrator
طاقم الإدارة
الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته يارب على الرغم اني لم اتشرف في التعرف عليها لان صار لي اسبوع تقريبا في هذا المنتدى الا اني معكم في هذه المصيبه واهم شي بالوقت هذا هو دعواتنا لها لانها محتاجه منا هذه الدعوات

انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمها يااااااااااارب

بارك الله فيك ياأختنا الكريمة
:more19:
لو تعرفين كم معزتي لها والله كأني في حلم الدموع مازالت تنزل من عيني والله اني اعزها كثيرا لكن اقول حسبي الله ونعم الوكيل

awatef

ان لله وان اليه راجعون وصلني الخبر كالصاعقة ابنة لا زالت في عمر الزهور وردة مفتحة زاهية كانت مثال البنت الطاهرة الحنونة اخذتها يد المنين في ايام مباركة ..ماذا اقول اخذها لله اليه الى جنته لانها طيبة
مجدي ربي اصبرك ربي اصبرك وصبرني على فراقها

رحم الله الفقيده وادخلها فسيح جناته ولأهلها الصبر والسلوان وان لله وان اليه راجعون وكل شيئ فى الكون هالك الا الله سبحانه وتعالى

بسم الله الرحمن الرحيم

رحمل الله الأخت الفقيدة وأدخلها فسيح جناته ... << اللهم ياذا الفض ياواسع المغفرة نقها من خطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. اللهم وأغسل خطاياها باماء والثلج والبرد ... اللهم وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار>> اللهم أمين أمين يارب العالمين

من مصر الشقيقة لكم منى أحر التعازى والسؤال لكم بالصبر
وللدكتور مجدى الهمه الله الصبر والسلوان وعظم الله أجره وأجرنا

رحم الله الفقيدة وأسكنها فسيح جناته

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ABUMUHAMED121

ان لله وانا اليه راجعون رحمها الله واسكنه فسيح جناته.
واقدم تعازي الحارة الى الدكتور مجدي

salambird

عظم الله أجرك , و ألهمك الصبر و السلوان و أدخل الأخت الكريمة فسيح جناته آمين .. آمين .. آمين .. آمين رب العالمين.

خادم محبي آل البيت الأطهار (الجابرية - المحلة الكبرى - جمهورية مصر العربية )

رحمه الله عليها والله هما أرزقها روضه من رياض جناتك وطيب الله ثراها والله هما أنسها في وحدتها والله هما أكتبها ممن يدخلون الجنه من غير حساب يارب العالمين وياأرحم الراحمين ياودود يا واحد ألاحد وأنا لله وأنا لأاليه راجعون

صادق

زهرة:more19: ربنا يغفر لها ويرحمها
ويرحم موتى المسلمين وان لا يريكم وايانا شرفهو القدر سبحان ربى العظيم:001:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الفاتحة على روح الفقيدة

تاسفت كثيرا عند قراءة الخبر، رحمها الله و ارزق اهلها و ذويها جميل الصبر و السلوان، ان لله و انا اليه راجعون، من فضلكم قراءة الفاتحة على روح الفقيدة و على كافة موتانا رحمهم الله

alood

عظم الله اجر الاعضاء كلهم وليس الدكتور مجدي فقط نحنو هنا اخوى واخوات
اللهم اغفر لها وارحمها وادخلها جناتك يارب العالمين

يا خوان ويااخوات رمضان شهر الغفران مقبل فاكثرو من الدعاء للاخت زهرة الله يرحمة
ولكم وللمسلمين
اللهم ارحم المسلمين الاحياء منهم والاموات

أنا مازلت في دوامة من ليلة البارحة عندي إحساس داخلي أن هذا كابوس ثقيل وثقيل جدا
أحاول أن أفيق منه
صدقوني يدي ثقيلة أحس أني أجرها جرا كي أدخل المنتدى
والله أني مازلت أتألم وأبكي هل يصدق عقلي أن هذا هو الواقع هذا الشئ حدث ولكن نفسي رافضة لقبولة ومازالت مصرة أنهو كابوس وأن زهرة تعيش بين أهلها بسعادة ووئام
ولا أستطيع التعزية لك أخي مجدي لأني لم أستوعب ولم أصدق بأن تلك الطيبة الحبيبة إلى نفسي قد رحلت من غير عودة
رجاء اعذروني فلم يساعدني عقلي لتجميع كلمات أكتبها لكم

alaa_kinge2010

اللهم ارحم موتانا وموتى جميع المسلمين
أميييييييييييييييييييييييييييييييين

حرنكش

الموت حق من الحقائق التي كثيرا ما نغفله ونتناساه ولا نصدق وقوعه ، ... لكن ما باليد حيلة (( كل نفس ذائقة الموت ))

إنا لله وإنا إليه راجعون

عظم الله أجركم أحبائي

وألهمكم وأهلها وذويها جميل الصبر والسلوان

أعلى