رد على .... أدخلت يدي بين نهديها (1 Viewer)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
{لَقَدْ جَاءكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُم بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }التوبة128
هذه اول مشاركة لي في منتداكم ... وكنت اتمنى ان تكون باسلوب ثاني او مغاير لهذا الاسلوب .... ولكن تسير الرياح بما لاتشتهي السفن .... واجد نفسي مضطرا الى كتابة هذا الموضوع ... وقد اجبرت نفسي كثيرا ان لااقدم على هذه الخطوة الا ان كرامتي العربية ابت الا ان ادون هذه الكلمات حتى لو كانت اخر ما اسطره في منتداكم .

و كم أكره تفكيركم ياعرب !!

يا (( حرية ))
ان كنت عربيا فعار عليك ان تتلفظ بمثل هذا الكلام عن العرب .............وان كنت لست بعربيا (( وهذا ما اظنه )) فعلى اقل تقدير من الواجب ان تحترم مشاعر العرب الذين هم
{كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْراً لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ }آل عمران110
لن اطيل عليك بالاجابة فخير الكلام ما قل ودل
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }الحجرات6
كما انني لا اعتب عليك بقدر عتبي على ادارة المنتدى والتي اعتقد انها غير عربية كذلك لسكوتها عن مثل هذه العبارات الغير لائقة
والسلام على كل عربي حر لايقبل ولا يرضى بالضيم والاهانة

Damas

Administrator
طاقم الإدارة

{وَمِمَّنْ خَلَقْنَا أُمَّةٌ يَهْدُونَ بِالْحَقِّ وَبِهِ يَعْدِلُونَ }الأعراف181
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام على كل عربي حر أبي
شرفني مروركم الكريم واسعدني تواجدكم معي
{الَّذِي خَلَقَنِي فَهُوَ يَهْدِينِ }الشعراء78
ان كلماتكم العطرة زادتني زهوا باخلاقنا ومبادئنا العربية الاسلامية الاصيلة
{فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفاً فِطْرَةَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّهِ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ }الروم30
وحسرتي على الذين يقول عنهم الجليل جل جلاله
{وَلأُضِلَّنَّهُمْ وَلأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الأَنْعَامِ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللّهِ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيّاً مِّن دُونِ اللّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَاناً مُّبِيناً }النساء119
والسلام على كل عربي حر ابي

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على مرورك الكريم
نورة الصفحة
جزاك الله خير الجزاء

الفجر المبين

Well-Known Member
جازاك الله خيرا على هذه الغيرة و الحمية ....هذا ما نحتاجه في هذا العصر ...وفقك الله اخي الحبب لما حبه و يرضاه

الفجر المبين

Well-Known Member
أخي الحبيب ..."emadharith" إدارة المنتدى عربية و أصيلة و لا ترضى بمواضيع مماثلة ...و مشاركتك لن تكون الإخيرة ....بل نحن و كل إدارة المنتدى سعداء بوجود أمثالك في منتدانا...فيك الخير أخي الحبيب ...لهذا التنبيه .....أرسلت رسالة الى المدير العام و بإذن الله سيحذف الموضوع ....بمجرد ان تصله الرسالة...و أنا متاكد انو أخي الأمير لن يرضى بموضوع مماثل في المنتدى....و انا عملت تعقيب على الموضوع ...رجائي لو تشرق عليه بشمسك الطيبة ....تحياتي اخي .

أخي الحبيب ..."emadharith" إدارة المنتدى عربية و أصيلة و لا ترضى بمواضيع مماثلة ...و مشاركتك لن تكون الإخيرة ....بل نحن و كل إدارة المنتدى سعداء بوجود أمثالك في منتدانا...فيك الخير أخي الحبيب ...لهذا التنبيه .....أرسلت رسالة الى المدير العام و بإذن الله سيحذف الموضوع ....بمجرد ان تصله الرسالة...و أنا متاكد انو أخي الأمير لن يرضى بموضوع مماثل في المنتدى....و انا عملت تعقيب على الموضوع ...رجائي لو تشرق عليه بشمسك الطيبة ....تحياتي اخي .
بسم الله الرحمن الرحيم
اسعدني تواجد هذا الجمع الشريف معي في مشاركتي هذه
وبارك الله بكم وجزاكم خير الجزاء
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر كل العرب الشرفاء الذين شرفوني واسعدوني بتواجدهم معي في هذه الصفحة وجزاكم الله خير الجزاء ..... فللكلمة موقع اشد قسوة من وقع الرصاصة اذا لم يحسن استخدامها ..... اللهم ربي اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا وانت خير الراحمين

أعلى