رساله الى الدكتور مجدي (1 Viewer)

مهستر

Active Member
تحيه طيبه اخوي احب اقولك قد ما استفيد من تعليقاتك علي موضيعي قد ما احس انك حاقد ليش مدري سبق وشاركت انا بموضوع اسميته هسترت مهستر لم يكون فيه اي خروج عن الاداب وجاني منك رساله ورد علي الموضوع غير لايق فكيف تتهمني اني غير موداب وانت تقول لم تفهم شي من ما قلت ان بترك الرد لك وشكر:sm13: اخوي اذا انا شخص غير مرغوب فيه من الموجودين ارجو اخباري وسوفا يكون هذا اخر موضوع لي معكم

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

للصمت حدود

Well-Known Member
تحيه طيبه اخوي احب اقولك قد ما استفيد من تعليقاتك علي موضيعي قد ما احس انك حاقد ليش مدري سبق وشاركت انا بموضوع اسميته هسترت مهستر لم يكون فيه اي خروج عن الاداب وجاني منك رساله ورد علي الموضوع غير لايق فكيف تتهمني اني غير موداب وانت تقول لم تفهم شي من ما قلت ان بترك الرد لك وشكر:sm13: اخوي اذا انا شخص غير مرغوب فيه من الموجودين ارجو اخباري وسوفا يكون هذا اخر موضوع لي معكم

اسمح لي أخي مهستر أن أرد على موضوعك فتأكد أخي أن الدكتور مجدي مستحيل يحقد على أحد أو حتى يجرح مشاعره فهو بحق إنسان يملك قلبا طيبا وطيبة لو وزعت علينا جميعا أعضاء المنتدى لكفتنا وفاضت
ونحن جميعا في هذا المنتدى إخوة في الله وأنت واحد منا ونعتز بإخوتك
انتبه أخي قد يدخل الشيطان بيننا ليفسد تلك الأخوة فلا تجعل له مجالا لذلك
ونيابة عن أخي مجدي أقول لك نريدك معنا ونحترمك ونقدرك

awatef

Well-Known Member
من يقول على ابني مجدي هذا الكلام لا ارجوك اخي مهسترتريث انه ذا قلب طيب وحنون وراقي المشاعر يكفي حاول ان تراجع نفسك

اخى الحبيب : مهستر
اولا احييك بتحية الاسلام
السلام عليكم ورحمة الله
اود ان اشكر اخواتى الاعزاء : عواطف :aadf: وسهام لدفاعهم عنى بكلمات رقيقة فلهم منى جزيل الشكر وجميل بعرفانهم
ثانيا : اخى مهستر من انا لكى اطردك من المنتدى فانا اخى انسان عادى جدا لاامك حق طرد احدا من المنتدى فانا عضو مثلك تماما
فاعلم اخى اننى لم احقد عليك كيف احقد على اخى فى الاسلام او غيرة من اى دين آخر
ولكن اخى انكفهمتنى خطا فانا اخى فى موضوعك اقول لك اننى لم افهم كلاماتك وهذا حقى
عليك ان اعرف مدلول كلاماتك حتى ارد عليك واتجاوب مع موضوعك مثل جميع الزملاء
فكان هذا قصدى اليك فانت فهمت الموضوغ خطا لان صفاتى لم ولن تكون بهذا الاسلوب
فكيف احقد عليك فهل انت ملكت الدنيا وما بها وتركتى وحيدا ام انك اخذت منى شيئا بدون اذنى فالحقد اذا اخى ليس منى ولا احب الانسان الحاقد ولا احترمة
ارجو اخى مهستر قد فهمت مدلول كلاماتى
ولك منى كل الشكر والاحترام

فراشة تونس

Well-Known Member
السلام عليكم لو سمحتولي أريد التدخل
أخي مهستر إنت عضو في المنتدى منا و فينا و أخي مجدي رغم إني لا أعرفه جيدا لكنه إنسان لطيف و رائع و هو قالك إنو مش قصدو يجرحك و إنك فهمتو غلط فالله يخزي الشيطان و يلعنو

أعلى