مشكله في جهازي . (1 Viewer)

لدي مشكلة في جهازي الكمبيوتر المحمول , نوع : توشيبا . المشكله الصوت توقف لا يخرج الصوت إطلاقاً سواءً السماعات التي في الجهاز أو السمعات خارجية .
أرجو منكم حل المشكله . ذهبت لمهندسين كمبيوتر ولم يجدوا حل للمشكلة عملوا فورمات للجهاز أعادوا تعريف الصوت لاكن نفس المشكلة تحصل
:016::016::016::016::016::016::016::016::016::016:

Damas

Administrator
طاقم الإدارة

يا أعضاء المنتدى ما فيه حل لهذي المشكلة أرجو منكم التفاعل .
:sm13::sm13::sm13::sm13:

مافيه هنا مشرفين صيانة أخي الأمير أرجو منكم الرد بأسرع وقت .

مقناص55

لدي مشكلة في جهازي الكمبيوتر المحمول , نوع : توشيبا . المشكله الصوت توقف لا يخرج الصوت إطلاقاً سواءً السماعات التي في الجهاز أو السمعات خارجية .
أرجو منكم حل المشكله . ذهبت لمهندسين كمبيوتر ولم يجدوا حل للمشكلة عملوا فورمات للجهاز أعادوا تعريف الصوت لاكن نفس المشكلة تحصل
:016::016::016::016::016::016::016::016::016::016:

هلا بيك في الحقيقه انا مواجهتش مشكله
مثل هذه من قبل بس حسب خبرتي اعتقد بان المشكله هارد وير وليس سوفت وير ولتاكد من ذالك جرب سماعه يو اس بي وانشاء الله تشتغل معاك
تحياتي

مشكور أخوي مقناص55
الله يعطيك العافية راح أجرب إن شاء الله

:017::017::kiss::kiss::017:​

مقناص55

تحياتي ليك واي مشكله معاك ان تحت الخدمه

Benefits of Becoming a Member

Can you simply tell if Runescape is a great game maplestory powerleveling or not without you becoming a member? The answer to that would be, NO! Well you can make a few predictions about Runescape and see the moral of the game when being a regular user and not a member but becoming a member brings a whole lot of additions to Runescape that you would never see if you were not a member. Being a member of Runescape has so many benefits and I will try to list them all here for you. Runescape tells you them, but I'm going to detail it a few features for you here. runescape money

abo_jntl

شكرااااااا لك ووننتظر مشاركاتك

شيثم

جهازى كل ما احمل اغنية تطلع علامة استفهام ولا تعمل

أعلى